توحيد أجهزة وخدمات وبرامج أبل في استراتيجية متكاملة

٤ مشاهدات

سلام سرحان

انقسمت آراء المحللين بشأن مدى النجاح الذي ستحققه المنتجات التي طرحتها أبل. وتراوحت بين الإشادة بالإضافات التقنية الكبيرة، خاصة كاميرات هواتف آيفون 11 ووظائف الجيل الجديد من الساعات الذكية، وبين المخاوف من ألّا تترجم في إنعاش الطلب المتراجع على أجهزة أبل.
لندن - اختزل تحرّك أسهم أبل في نطاق ضيّق، الأربعاء، حالة التحفظ، التي قوبلت بها منتجات أبل الجديدة، التي ارتفعت بما يقارب 3 بالمئة خلال يومين، في وقت تنتظر فيه الأسواق أرقام الطلب عليها عند طرحها في وقت لاحق من الشهر الحالي.
ولم تبتعد الأجهزة الجديدة عن التكهّنات التي سبقت مؤتمر أبل، الذي كشف عن 3 أجهزة آيفون وجيل جديد من الساعات الذكية وآخر من الأجهزة اللوحية، إضافة إلى منصة الألعاب وخدمة البث التلفزيوني التي ستنطلق مطلع نوفمبر المقبل.
وأطلقت أبل 3 هواتف جديدة هي، آيفون 11 وآيفون 11 برو وآيفون 11 برو ماكس وجاءت مطابقة لأحجام الأجهزة السابقة وبذات التصميم تقريبا. وسيفتح باب تسجيل الطلبات المسبقة، الجمعة، ليبدأ شحنها وبيعها في متاجر أبل في 20 سبتمبر الجاري.
وجاءت الهواتف بأسعار أجهزة العام الماضي نفسها، حيث يبدأ آيفون 11 بسعر 699 دولارا وآيفون 11 برو من 999 دولارا وآيفون 11 برو ماكس من 1099 دولارا.
وكان من العلامات الفارقة إحجام أبل عن دعم الجيل الخامس. وقال محللون

ورد هذا الخبر في موقع صدى الساحل لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح