تواصل المعارك والانتصارات جنوبي مأرب تكتيك قتالي جديد اتبعه الجيش وقبائل مراد أفقدت المليشيا صوابها

٣٩٤ مشاهدة

اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل مارب برس

تواصل قوات الجيش الوطني، مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي، خوض معارك شرسة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهات جنوبي مأرب (شمال شرق اليمن).

قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن منصور ثوابه أفاد، السبت 16 يناير/كانون الثاني، بأن ”قوات الجيش مسنودة بقبائل مراد الأبية، حققوا انتصارات كبيرة خلال الأيام الماضية، وما زالوا يسطروا أروع البطولات في جبهات جبل مراد، ورحبة.
ونقل ”سبتمبر نت“، عن ”ثوابة“، قوله أن العدو في انهيار مستمر، ويفقد العشرات من عناصره التي يزج بها إلى محارق الهلاك والموت.
وأشار إلى أن المليشيا الحوثية الانقلابية عجزت أمام صمود الأبطال، وباءت بهزائم متتالية وتتكبد خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.
وذكر اللواء ثوابة، أن تعزيزات المليشيات الحوثية القادمة من المحافظات التهمتها نيران الأبطال وغارات مقاتلات تحالف دعم الشرعية.
وأوضح أن المعارك الأخيرة أفقدت المليشيا صوابها للتكتيك القتالي الذي اتبعه الجيش وأبطال مراد، الذي باغت المليشيا وأفقدها الحركة، وجعلها ترسل بعناصرها دون تفكير بمصيرهم.
ولفت إلى أن قبائل مراد وتضحياتها لن تنسى وستظل في ذاكرة الأجيال، وسيخلد موقفهم النضالي مع إخوانهم من أبطال الجيش، مما يقاتلون جنباً إلى جنب فلول الإمامة المدعومة من إيران، كما خلّدت بطولات العظماء من أجدادهم، دفاعاً عن الجمهورية والثورة.
وخلال الأيام القليلة الماضية تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على سلسلة جبال استراتيجية ومواقع حاكمة في جبهات منطقة مراد جنوبي محافظة مأرب بعد معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع مارب برس لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح