تنفيذا لتوجيهات مدير عام القـاهرة معالجة سريعة لطفح المجاري بعقبة مفرح

١٦ مشاهدة

صدى الساحل - تعز- خاص


فى استجابة سريعة لشكاوى سكان منطقة عقبة مفرح في مديرية القاهرة بمحافظة تعز، من طفح مياه الصرف الصحى، قام مدير عام المديرية ، سمير يحيى عبدالاله، بزيارة إلى الموقع ووجه إدارة المياه والصرف الصحي بالمديرية بمعالجة مشكلة طفح المجاري بشكل جذري وخلال فترة زمنية وجيزة.
واوضح سمير جامل مدير فرع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي، أن الخط الرئيسي لمياه الصرف الصحي قديم وانتهى عمره الافتراضي. مضيفاً بأن أجزاء منه تهدمت بالاضافة الى انسداد المناهل مما تسببت في طفح المجاري للشارع الرئيسي وصولاً الى جولة الباب الكبير وإلى معظم المنازل المجاوره للمناهل.
وأشار إلى أنه تم تنفيذ توجيهات مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي سمير عبدالاله، بالقيام فوراً بوضع حلولاً سريعة وجذرية لهذه المشكلة، وتم تكسير الصبة الموجودة داخل الأغطية والمناهل وأجزاء من الخط الاسمنتي واستبدال الجزء المكسر ببيب بلاستيك وتصفية الخط الرئيسي وتركيب غطاء حديد للمناهل بدلاً عن الاغطية الاسمنتية وفتح الانسدادات عن المنازل المتضررة.
من جهتهم عبر عدد من سكان منطقة عقبة مفرح عن شكرهم الجزيل لمدير عام مديرية القاهرة على استجابته السريعة للشكاوى التي وجهوها له، وحرصه على صحة أبناء المنطقة.
واعتبروا زيارته إلى المواقع المتضررة من الصرف الصحي، وتوجيهه المعنيين بمعالجة المشكلة بصورة عاجلة، تأكيد على روحه المسؤولة واهتمامه بمشاكل وهموم وتطلعات أبناء مديرية القاهرة.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صدى الساحل لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح