تكريم 108 خريج وخريجة من معهد العلوم الصحية بسيئون

٥ مشاهدات
تكريم 108 خريج وخريجة من معهد العلوم الصحية بسيئونسيئون- سبأنت
كرم معهد العلوم الصحية بسيئون محافظة حضرموت، اليوم ، 108 خريجا وخريجة من اقسام المختبرات ومساعد طبيب وتمريض تقني وتمريض عام للعام 2018 – 2019م .
وفي الاحتفال الذي أقيم بصالة الشهيد علي بامعبد ،هنأ وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي كافة الخريجين وأهاليهم..معبرا عن سعادته بالمشاركة في هذه الفعالية لتخرج أعداد من الطلاب والطالبات بعد أن اكتسبوا معارف ومهارات في المجال الصحي.
وأعلن الوكيل المساعد التميمي عن اعتماد دورة للقابلات التقنية في مديرية تريم بالشراكة بين ادارة الصحة بمديرية تريم ومؤسسة طيبة للتنمية .
بدوره أشاد نائب عميد معهد أمين ناشر للعلوم الصحية لشؤون القبول والتسجيل الأكاديمي الدكتور ناصر ماطر ،بجهود القائمين على المعهد الصحي بسيئون..مثمنا الدور الكبير للسلطة المحلية بالوادي والصحراء ودعمها المتواصل لاستمرار العملية التعليمية بالمعهد في الوقت الراهن.
الى ذلك أشار عميد معهد العلوم الصحية بسيئون الدكتور محمد لرضي الى الجهود التي تبذلها ادارة المعهد من خلال استحداث تخصصات جديدة والاعتماد على استخدام أحدث الطرق العلمية في التدريس وتوفير المناهج العلمية المتطورة بإشراف نخبة من الكادر وبمعايير علمية متزنة .

ورد هذا الخبر في موقع سبأ نيوز لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح