تقارير برشلونة يهدد كيكى سيتين بالإقالة

٦ مشاهدات
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل الوطن العدنية

كيكي سيتيين مدرب برشلونة

الوطن العدنية/رياضة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة، أصبح مهددًا بالإقالة من منصبه، فى حال فقدان الفريق أى نقاط خلال مواجهتى أتلتيكو مدريد وفياريال المقبلتين، فى الدوري الإسباني، ووفقًا لراديو كتالونيا، الإسباني، فإن إدارة برشلونة، أخبرت مدرب الفريق كيكى سيتين، أنه سيتم إقالته من منصبه، فى حال خسارة الفريق أى نقاط خلال مواجهتى أتلتيكو مدريد وفياريال المقبلتين فى الليجا.
أضاف التقرير الإسباني، أن مسئولى البارسا، اختاروا جارسيا بيمينتا، مدرب الفريق الثانى فى النادى، ليكون مدرب مؤقت للفريق حتى نهاية الموسم، فى حال إقالة سيتين.
وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، قد أشارت إلى سوء علاقة المدرب مع عدد كبير من نجوم الفريق، خاصة بعد تعادل الفريق الأخير، أمام سلتا فيجو؟، بنتيجة 2 – 2، السبت الماضى.
وكان سيتين، قد تولى تدريب برشلونة، خلال شهر يناير الماضى، خلفا للمدرب السابق إرنستو فالفيردى، الذى أقيل من منصبه بعد خسارة كأس السوبر الإسباني الذى أقيم فى السعودية.
ويحتل برشلونة، المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 69 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي ريال مدريد، صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، بعد فوزه الثمين أمس الأحد، على مضيفه فريق إسبانيول، 1 – 0.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الوطن العدنية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2020 يمن فايب | تصميم سعد باصالح