تعرف على حظك من عالم الابراج ليوم الجمعة31 يوليو 2020

٢٤ مشاهدة

:

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الجمعة 31 يوليو / تموز 2020؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 31 يوليو / تموز 2020:

عزيزي برج الحمل،تحل بالصبر، فسوف تمر بفترات صعبة. انتهز هذه الفرصة لتتعلم قدر الإمكان من الإخفاقات التي وقعت بها. إذا تحالفت الظروف ضدك مرة أخرى، فتذكر بأنه لا معارضة للقدر.

عزيزي برج الثور،قد يطرق بابك اليوم أشخاص غير متوقعين تماما. تبدو اليوم في حالة جيدة بسبب استقرار حياتك العملية. توقع سماع أخبار سارة من زملائك في العمل. في نهاية اليوم، عقلك سيكون بمثابة المنزل المشتعل، ولذلك سيكون من الأفضل أن تمارس رياضة المشي أو أي تمارين رياضية أخرى.

عزيزي برج الجوزاء،تريد أن تؤمّن وضعك المهني اليوم. ربما تبحث عن وظيفة مرموقة تنمي فيها مهاراتك الفنية. من المهم جدا أن تبحث عن عيوب ومساوئ كل وظيفة. يجب أن تنظر للموضوع من كل الزوايا.

عزيزي برج السرطان،تظل اليوم تفكر في تأثير أسرتك وبيئتك على حياتك وعلى أفكارك. تأكد أن تأثير الأسرة والبيئة قد يكون قويا جدا ولكن لا يؤثر بشكل كبير على ذاتك الداخلية.

عزيزي برج الأسد،تنافس الزملاء اليوم لتصل إلى أهدافك التى تسعى إليها. كثرة العتاب قد تبعد الحبيب عنك فكن حذرا. تزداد عائداتك وأرباحك اليوم نتيجة استثمارك في مشروع مربح.

عزيزي برج العذراء،تخضع لضغط كبير، وتعيش التوتر الذي يؤثّر سلباً على صحتك، ما يستدعي الهدوء والابتعاد عن الإرهاق إذا استطعت. الأجواء الضاغطة تعرقل خططك.

عزيزي برج الميزان،تشعر اليوم أن هناك شيئا ما يمنعك عن التقدم للأمام. كل شيء كان يسير على ما يرام حتى هذه اللحظة. ربما تخاف من القيام بأي خطوة بسبب فشلك في تحقيق بعض الأهداف في الماضي.

عزيزي برج العقرب،الحظ يحالفك اليوم، فربما تتغير حياتك تماما. افحص بريدك الإلكتروني اليوم فربما تصلك رسالة قد تحتوي على أخبار سارة جدا. يتسم هذا اليوم بمستوى عال من التفاني والمثابرة، ولكن لا تجعل العمل المتراكم يرهبك.

عزيزي برج القوس،تمر بفترة هدوء

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الميدان اليمني لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2020 يمن فايب | تصميم سعد باصالح