تعرف على حظك من عالم الأبراج ليوم الخميس30 يوليو 2020

٤٠ مشاهدة

اعرفي كيف سيكون حظك لهذا الخميس 30 يوليو / تموز 2020؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الخميس 30 يوليو / تموز 2020:

عزيزي برج الحمل،قد تحدث اليوم بعض الأخطاء في العمل، فلا تقف دون أن تتخذ موقفا وتسهم في تصحيحها. انعدام الثقة بينك وبين الحبيب قد يؤدي الى نهاية هذه العلاقة.

عزيزي برج الثور،ربما تعرض على الحبيب اليوم قضاء الوقت معا أو برفقة الأصدقاء. إذا لم تستغل وقتك جيدا اليوم وتفعل شيئا جديدا، قد تصاب بالاكتئاب والتوتر في المساء.

عزيزي برج الجوزاء،لديك قدرة غير عادية على حل مشاكلك في وقت قصير جدا. إذا واجهتك مشكلة ما تعامل معها وحدد سببها. لا تصدق ما تسمعه اليوم من بعض الأشخاص، بل تأكد من كل خبر ومعلومة بنفسك.

عزيزي برج السرطان،تستمتع بوقتك اليوم سواء قضيته مع الأسرة أو في العمل. إذا لم تتح لك الفرصة من قبل للسفر لبلاد أوروبية، ربما تأتيك الفرصة اليوم.

عزيزي برج الأسد،الاستقرار والاعتماد على النفس من الأمور المهمة بالنسبة لك هذا اليوم. اتخذ اليوم الخطوات التي تثبت لمن حولك أنك شخص مكافح وصبور.

عزيزي برج العذراء،تتلقي اتصالات من شخصيات غريبة هذا اليوم. ربما تتعجب من كمية الرسائل التي تصلك اليوم من أشخاص مجهولين وربما تفكر في إغلاق هاتفك منعا للإزعاج.

عزيزي برج الميزان،ليس لديك وقت اليوم لتضيعه في المزاح مع الأصدقاء. يجب أن تستغل كل لحظة في تحقيق أهدافك وأحلامك. لا تكن ضعيفا أمام الخصوم. ليس هناك أي مبرر للتراجع هذه الفترة.

عزيزي برج العقرب،ستشعر اليوم أنك تريد التعبير عن نفسك وعن رأيك بطريقة مضحكة ومبدعة في نفس الوقت. لا تخاف من ردود فعل الآخرين، فأسلوبك جميل ومهذب ولا مثيل له.

عزيزي برج القوس،خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسانا وترحابا حارا من الجميع.

عزيزي برج الجدي،تحاول اليوم أن تتعلم مهارة جديدة في مجال اختصاصك. ربما تكون قد حاولت خلال الأيام الماضية، ولكن

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الميدان اليمني لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2020 يمن فايب | تصميم سعد باصالح