تصريح عسكري خطير للشرعية الليلة

١٧٦ مشاهدة
كريتر سكاي: خاص


كشف محور تعز العسكري انمليشيا الحوثي استقدمت فريق لضرب الهاونات ونحملها جريمة استهداف المدنيين في الشقب*

وجاء في تصريح الليلة رصده محرر موقع كريتر سكاي:
تابعت قيادة محور تعز ما تناقلته وسائل اعلام مليشيا الحوثي الارهابية من اتهامات للجيش الوطني باستهداف المدنيين في منطقة الشقب مديرية صبر الموادم وزعمت وسائل اعلام المليشيا وكعادتهم ان طائرة مسيرة تابعة للجيش الوطني استهدفت منطقة الشقب ما تسبب بمقتل وجرح ثمانية مدنيين بينهم اطفال..

ان قيادة محور تعز تنفي نفيا قاطعا ما أورده اعلام المليشيات وتؤكد ان الجيش الوطني لم ينفذ اي اعمال قتالية بالمنطقة المذكورة هذا اليوم الاربعاء العاشر من شهر يوليو 2024م
وان اعمالها القتالية في جميع الجبهات مقتصرة في الرد على مصادر النيران وفقا لقواعد الاشتباك المنظمة لحالة الهدنة والمساعي الدولية لإحلال السلام في اليمن.

وبناء على المعلومات نؤكد ان المليشيا الحوثية خلال يومنا هذا الاربعاء الموافق 10 يوليو 2024م استقدمت فريق فني للتدريب على ضرب الهاونات والطيران المسير القاذف وبفعل الاعمال التدريبية التي تقوم بها مليشيات الحوثي الإرهابية نتج عنها وصول بعض القذائف الى المناطق المجاورة والبعض منها لم تنفجر.

علما ان الواقعة الاجرامية كانت عبارة عن قصور في المقذوفات التابعة للمليشيا وسقوطها على احد المنازل في محيط منطقة حبور نتج عنها سقوط ثمانية بين قتيل وجريح.

وقيادة محور تعز وهي تستنكر الجريمة البشعة، تحمل مليشيات الحوثي الإرهابية المسؤولية الكاملة عن الجريمة التي أسفرت عن استشهاد وجرح ثمانية مواطنين ابرياء، مؤكدة أن محاولة المليشيا التنصل عن هذه الجريمة لا يمكنها أن تنطلي على أحد..

صادر عن قيادة محورتعز
الاربعاء 10 يوليو 2024م
اللواء الركن
خالد فاضل
قائد محور تعز

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع كريتر إسكاي لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2024 يمن فايب | تصميم سعد باصالح