تدمير وأحراق اليات للمليشيات في جبهتي القفلة وحجر شمال غرب الضالع رصد لأخر المستجدات لجبهات الضالع

٦ مشاهدات
تدمير وأحراق اليات للمليشيات في جبهتي القفلة وحجر شمال غرب الضالع رصد لأخر المستجدات لجبهات

المركز الإعلامي / خاص

تمكنت وحدات من القوات الجنوبية المشتركة من صد وكسر زحف واسع كانت قد أقدمت عليه المليشيات الحوثية باتجاه مواقع تمركز القوات الجنوبية المشتركة شرق وجنوب شرق مدينة الفاخر في جبهتي( القفلة - شخب - الزبيريات )
( الريبي -حبيل الضبة وحبيل الشاعري بالشغادر)
حيث اندلعت المواجهات في جبهة الزبيريات عند الساعة التاسعة والنصف من هذا المساء، وتوسعت جنوبا باتجاه جبهة الريبي حتى وصلت جبهتي حبيل الضبة وحبيل الشاعري بالشغادر (جبهات وسط حجر).
مصادر ميدانية تابع للقوات الجنوبية المشتركة ذكرت ل " المركز الإعلامي أن المليشيات الحوثية حاولت التسلل باتجاه مواقع القوات الجنوبية المشتركة في الأطراف الغربية لمنطقة شخب تحت غطاء نيراني مكثف، لكن سرعان ماتم رصدها والتعامل معها و على الفور تم إجبارها على التراجع بعد مصرع عدد من عناصرها المتسللة باستهداف مباشر.
واستمرت المواجهات المحتدمة لأكثر من ساعتين ونصف دون توقف، استخدم فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، تخللها قصف مدفعي استهدفت فيه وحدة الدبابات التابعة للقوات الجنوبية تمركز المليشيات الحوثية في مناطق شرق عويش وجنوب الزبيريات.
وحسب المصادر العسكرية انه تم أستهداف آليات وأطقم تحمل أفراد خلال عملية التسلل حيث تم أحراق طقم في منطقة القفلة تحديداً جوار بيت الزيدي غرب قعطبة وكذلك تدمير ٱليه عسكرية في منطقة الريبي حيث شوهدت السنه اللهب تتصاعد في السماء.

ورد هذا الخبر في موقع البعد الرابع لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح