تدشين صرف اكرامية لمنتسبي السلك التربوي بمديرية حريضه

٤٩ مشاهدة
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل 4 مايو

4مايو/متابعات


دشن المدير العام لمديرية حريضة الأستاذ / سرور مبارك بن شملان بفرع شركة العمقي للصرافة بمديرية حريضه محافظة حضرموت مشروع اكرامية لمنتسبي السلك التربوي بالمديرية بتمويل من مؤسسة الوديان الاجتماعية للتنمية.
وجاءت هذه الاكرامية بعد رفع مناشدة من مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية لصرفها لمنتسبي السلك التربوي بالمديرية وذلك لتحسين ظروفهم المعيشية في ظل الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.
وأشاد المدير العام للمديرية الاستاذ سرور بن شملان بجهود مؤسسة الوديان الاجتماعية للتنمية ووقوفها المستمر الى جانب السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمديرية.
من جانبه اعرب مدير إدارة التربية م/ حريضه الاستاذ / فؤاد عقلان نصير عن بالغ شكره وامتنانه لهذه المبادرة الكريمة من مؤسسة الوديان والتي سترسم البسمة على وجوه المعلمين والتربويين خاصة .
من جانبه أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الوديان الاجتماعية للتنمية ربيع سالم بن جابر أن الإكرامية يتم صرفها عبر شركة العمقي للصرافة ابتداءً من صباح اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو الجاري ، مشيراً الى أن صرف الإكرامية يأتي ضمن إهتمام وحرص قيادة المؤسسة بالكادر التربوي وتحفيزهم لبذل مزيداً من الجهد والتفاني في العمل بالإضافة إلى تلبية الحد الأدنى من إحتياجاتهم ومتطلباتهم شاكراً ومثمناً دور رجال الخير والاحسان الداعمين بأموالهم سائلاً الله أن يبارك لهم في أموالهم وذرياتهم.
حضر التدشين مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الاستاذ / محمد سالم العطاس و ابدا اعجابه بهذه البادرة الطيبة سائلا المولى عز وجل ان يكتب أجرهم واجر الداعمين .

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع 4 مايو لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2024 يمن فايب | تصميم سعد باصالح