تحضيرية مؤتمر شبوة تعقد اجتماعها الدوري وتقر عددا من القرارات والتوصيات

33 مشاهدة
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل تحديث نت

تحديث نت/خاص:

عقدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل، اليوم الأربعاء، في مقرها بمدينة عتق، اجتماعها الدوري الثالث والأخير لشهر يناير ٢٠٢٣م برئاسة العميد صالح علي بلال رئيس اللجنة، واتخذت عددا من القرارات والتوصيات.
حيث أقرت اللجنة خطة النزول إلى مديريات المحافظة، وتشكيل لجان التواصل في عموم المديريات، وذلك بهدف توسيع المشاركة المجتمعية لجميع أبناء المحافظة.
وناقش الاجتماع مقترحات وملاحظات اللقاء التشاوري لأبناء شبوة في العاصمة عدن، ومقترح أبناء شبوة في الخارج، وأقرت أن يكون تمثيل أبناء شبوة في الخارج يساوي حصة مديرية، كما أن تمثيل أبناء شبوة في المحافظات الأخرى يساوي حصة مديرية.
وأقر الاجتماع أيضا منح العاصمة عتق تمثيل مديريتين، وبهذا تصبح مديريات شبوة المشاركة في المؤتمر ٢٠ مديرية.
وأقر الاجتماع أسماء المرشحين من الخارج والعاصمة عدن وبموجبه تم تعيين الأخ خالد باحاج رئيس للجنة التواصل محافظة عدن وبقوام اللجنة المشكلة من الاجتماع التشاوري، وتعيين الدكتور أحمد الشاعر باسردة رئيس لجنة التواصل في أمريكا الشمالية، والشيخ صالح حسين محسن الحارثي رئيس لجنة التواصل في السعودية ودول الخليج العربي.
وفتحت اللجنة المجال لأبناء شبوة في بقية البلدان بالتواصل معها لمشاركتهم في إنجاح المؤتمر، هذا واطلعت اللجنة في البداية الاجتماع على المحضر السابق، وأقرته بعد التشديد على ضرورة متابعة التكليفات، ورفع الصعوبات والتحديات لوضع الحلول المناسبة لتذليلها.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع تحديث نت لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2023 يمن فايب | تصميم سعد باصالح