لحج تأسيس جمعية نساء يافع التنموية الخيرية وانتخاب هيئتها الإدارية

٦ مشاهدات
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل صحيفة المرصد

يافع((المرصد))خاص:

دشن وبحمد الله صباح يوم امس الإثنين الموافق 2020/9/28م الاجتماع التأسيسي لجمعية نساء يافع التنموية الخيرية في قاعة الشيخ عمر قاسم العيسائي/ كلية التربية - يافع وذلك بحضور ممثلين عن الشؤون الاجتماعية م/لحج، وبحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، والعديد من الضيوف الكرام.
حيث القيت العديد من الكلمات الترحيبية والتوجيهية من قبل كل من، مدير عام مديرية لبعوس وكذا رئيس اللجنة الإشرافية، كما القت الأستاذة القديرة إقبال محمد قنداس كلمة ترحيبية بممثلي الشؤون الاجتماعية م/ لحج والحاضرين جميعا نيابة عن الجمعية العمومية، وعبرت عن أهمية هذا اليوم التاريخي العظيم.
حيث وجهت كلمة شكر لكل الداعمين الذين ساهموا في إنجاح تأسيس الجمعية النسائية في تاريخ يافع المشرق، ومنهم الأستاذ القدير قاسم الحطيبي الذي شجع فكرة تأسيس الجمعية منذ البداية، والشكر والتقدير موصولين لكل من قيادة المجلس المحلي مديرية لبعوس ممثلة بالمدير العام رئيس المجلس العميد كابتن طيار / عبدالفتاح محمد الصلاحي، والاستاذ القدير عوض أحمد العَمري رئيس لجنة الخدمات في المجلس.
كما ثمنت جهود القيادات العسكرية الباسلة، حُماة الوطن رجال الميادين، ممثلة بالأخ القائد / جلال الربيعي قائد قوات الحزام الأمني م/عدن لدعمه السخي ماديا ومعنويا..والقائد عميد طيار عبد العزيز المنصوري -قائد محور يافع، والقائد أكرم الحنشي قائد اللواء 11صاعقة، كما وجهت الشكر والامتنان لكل ٍ من رئيس المجلس الانتقالي لبعوس الشيخ علي بن علي المطري، والاستاذ محسن علي الحربي رئيس مجلس إدارة مدارس المستقبل الأهلية النموذجية على دعمهم السخي لإنجاح تأسيس الجمعية.
والشكر موصول للاستاذ أحمد الوالي منسق المنظمات الدولية.
كما وجُهت الشكر والامتنان لعمادة وكوادر كلية التربية يافع ممثلة بعميد الكلية د. نصر علي عبادل ونائبه للشئون الأكاديمية د. محمد صالح العبدلي هذا الصرح التعليمي العظيم الذي احتضن جميع اللقاءات والاجتماعات التشاورية للأعضاء التي سبقت هذا الاجتماع التأسيسي طوعياً، وشكرت كذلك د. عبدالرب صالح علي، مدير مؤسسة يافع للتنمية البشرية صاحب الدور المميز والفعال لإنجاح تأسيس هذه الجمعية
كما وجهت الشكر للسفير خالد الحصني الرئيس التنفيذي لمؤسسة

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة المرصد لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2020 يمن فايب | تصميم سعد باصالح