بيان المقاومة الجنوبية في الضالع تدعو ابناء الجنوب للمشاركة الفاعله في مليونية عدن

١٥ مشاهدة
بيان المقاومة الجنوبية في الضالع تدعو ابناء الجنوب للمشاركة الفاعله مليونية عدن

البعد الرابع : خاص

دعت قيادة المقاومة الجنوبية في محافظة الضالع ابناء الجنوب عامة وابناء محافظة الضالع على وجه التحديد بالمشاركة الفاعله في مليونية عدن.
وفي بيان رسمي دعاء قايد المقاومة الجنوبية العميد هيثم طاهر قاسم المعروف بابو الجنوب كل ابناء محافظة الضالع الى المشاركة الفاعلة في مليونية النصر التي ستشهدها العاصمة الحنوبية عدن يوم الخميس القادم .
وقال قايد المقاومة الجنوبية في الضالع : ان المشاركة في مليونية النصر واجب وطني على كل ابناء الجنوب وذلك لتأييد خطوات المجلس الانتقالي الأخيرة في العاصمة .
وأكد قايد المقاومة الجنوبية ان حضور ابناء محافظة الضالع وكل ابناء الجنوب هي رسالة اخيرة وواضحة للإقليم وللعالم ان شرعية المقاومة هو الشعب وان الخطوات الأخيرة التي قامت بها قوات المجلس الانتقالي تمثل كل الشعب الجنوب .
وجاء في البيان : يا ابناء شعبنا الجنوبي ان المشاركة في مليونية النصر هو تاكيد عملي وصريح للعالم وللمجتمع الدولي والدول التحالف ان شعب الجنوب لا يقبل الارهاب ولا التطرف ولا الأحزاب التي تقف خلف هذه المنظمات ، لهذا كانت خطوات المجلس الانتقالي الأخيرة في عدن تصب في خانة إيقاف عبث كل الأحزاب الراعية للإرهاب والتي نجحت في استغلال تواجدها في صلب الحكومة الشرعية ومن خلالها رعت ودعمت الكثير من الأعمال الإرهابية في العاصمة عدن .
ودعا البيان

ورد هذا الخبر في موقع البعد الرابع لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح