بإشراف آل عفرار ترتيبات لانعقاد المؤتمر التصحيحي لأبناء المهرة وسقطرى

٧ مشاهدات

ناقشت اللجنة التحضيرية للمؤتمر التصحيحي للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى في اجتماع عُقِد الأربعاء؛ الترتيبات والاستعدادات لانطلاق المؤتمر المُزمَع خلال الأيام القليلة القادمة.
وشدّد الشيخ محمد عبدالله آل عفرار -رئيس المجلس العام- خلال الاجتماع بحضور الشيخ عامر سعد علي كلشات -رئيس اللجنة التحضيرية- والمرجعية الإشرافية العليا لمجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي الشيخ علي سالم الحريزي؛ على ضرورة التنسيق الجيد فيما بين الجميع لما من شأنه الوصول إلى الأهداف المنشودة ذات الصالح العام لأبناء المهرة وسقطرى.
وأقر الاجتماع تكليف الشيخ محمد عبدالله عفرار مع مجموعة من الشيوخ؛ باستدعاء الشخصيات الاجتماعية الكبيرة لحضور المؤتمر التصحيحي القادم.
وكلَّف الاجتماع اللجنة التنظيمية باستكمال الكشوفات من جميع المديريات بحسب القوام المُحدَّد لكل مديرية، ليُؤجَّل بعدها الاجتماع القادم للجنة التحضيرية إلى الثلاثاء المُقبل.
ويأتي الاجتماع الثاني للجنة التحضيرية للمؤتمر التصحيحي للمجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى؛ بعد 7 أيام من دعوة الشيخ محمد عبدالله آل عفرار قبائل المحافظتين إلى التوحُّد والاصطفاف لمقاومة التواجد السعودي الإماراتي.
وطالب الشيخ محمد آل عفرار أثناء وصوله إلى مدينة الغيضة -الثلاثاء- قادماً من سلطنة عُمان؛ شيوخ القبائل بالالتفاف الواسع والكبير حول قضاياهم المصيرية المُمثِّلة في الدفاع عن المهرة وسقطرى ومواجهة القوات السعودية والإماراتية.
الجدير بالذكر، أن الشيخ محمد عبدالله آل عفرار تم تعيينه من أسرة آل عفرار -في يوليو الماضي- رئيساً لمجلس أبناء المهرة وسقطرى، خلفاً للشيخ عبدالله عيسى آل عفرار الموالي للمجلس الانتقالي الذي انحاز للسعودية وحاول تبرير سيطرتها على المهرة.

شارك

ورد هذا الخبر في موقع وكالة عدن الإخبارية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح