الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية تنعي المناضلين عبداللطيف الشعبي و نصر ثابت

١١ مشاهدة

الوطن العدنية/عدن/خاص

نعت الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية ، المناضل والتربوي / عبداللطيف عبدالعزيز الشعبي الذي توفي على اثر مرض عضال ألم به ، بعد حياة قضى معظمها في خدمة الوطن...
ويعد عليه الرحمة واحداً من مناضلي الثورة 14 اكتوبر المسلحه التي أجبرت الاحتلال البريطاني لجنوب الوطن على الرحيل وتحقيق استقلاله الوطني في 30 نوفمبر 1967م ، ولمعرفة الفقيد رحمه الله بأهمية
التعليم في عهد ما بعد الاحتلال
التحق بمهنة التدريس التي أحبها
حتي صار من الكفاءات التي يعتد بها في حقل التربيه والتعليم كما تتلمذ علي يديه عدداً لا يستهان به من القيادات والكفاءات الوطنية المعروفة في جهاز الدوله المدني والعسكري..
كما نعت أيضاً المناضل والشخصية الاجتماعية / نصر سعيد ثابت الذي وافاه الأجل هو الآخر بعد مرض عضال ألم به ، وذلك بعد حياة قضى معضمها في خدمة الوطن. في مرحلتي الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني لجنوب الوطن وحتى نيل استقلاله الوطني في 30 نوفمبر 1967م ومشاركته في بناء الدولة الوطنية..
جديرا بالذكر بأن الفقيد قد منح عدداً من الميداليات والشهادات التقديرية لدوره النضالي والاجتماعي ، كما جرى تكريمه في نهاية العام 2017م من قبل الأخ الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء السابق وفقاً لتوجيهات فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي ، مع كوكبه من المناضلين بمناسبة ذكرى أعياد الثورة سبتمبر واكتوبر والثلاثين من نوفمبر..
تغمد الله فقيدي الوطن برحمته ورضوانه ونسأل الله أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان إنا لله وانا اليه راجعون.
أحمد.قاسم.عبدالله.cc
قيادة الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية
9أكتوبر 2019م

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الوطن العدنية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2020 يمن فايب | تصميم سعد باصالح