الهلال ينتزع فوزا صعبا من العين في الدوري السعودي

٧ مشاهدات
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل الوطن العدنية

الوطن العدنية /متابعات


تجاوز الهلال حامل اللقب بصعوبة نظيره العين الصاعد حديثاً للأضواء بهدف دون رد، في مستهل الدفاع عن لقبه، في افتتاح الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
سجل هدف المباراة الوحيد علي آل بليهي في الدقيقة 50 ، ليحصد الفريق الهلالي أول 3 نقاط في الموسم الجديد.
فاز الهلال بالنقاط الثلاث، وكسب العين الاحترام في أول ظهور له، بعد أن قدم مباراة تكتيكية رائعة، ولم ترهبه مواجهة الهلال ونجومه الكبار.
العين لا يرهب الهلال
لم ترهب العين الصاعد حديثاً للأضواء هيبة الهلال حامل اللقب وقدم لاعبوه شوطاً تكتيكياً بامتياز، وأتيحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل، ولو أحسنوا استغلال بعضها لاستطاعوا الخروج بالفوز بأكثر من هدف في هذا الشوط.
في المقابل تأثر الهلال بالغيابات الكثيرة بين صفوفه، رغم أنهم لم يتمكنوا من إيجاد الحلول في مناسبات كثيرة أمام دفاع العين المترابط.
في الدقيقة 7 أنقذ محمد مزيد حارس العين مرماه من هدف مبكر من رأسية هتان باهبري قبل أن يرد علي آل البليهي بإنقاذ هجمة خطرة للعين.
في الدقيقة 20 أهدر العين فرصة محققة للتسجيل، عندما انفرد بيتر نوارا لكنه تباطأ وسدد في المدافعين، لترتد الكرة إلى موتاري، لكنه سدد في حسم الحارس عبدالله المعيوف.
واحتسب حكم المباراة خطأ لصالح الهلال على حدود منطقة جزاء العين، وسدد خربين الكرة من تحت حائط الصد، لتسقر الكرة داخل الشباك في الدقيقة 30، لكن الحكم يلغي الهدف بعد اللجوء للفيديو، بسبب تداخل أمير كردي مع حائط الصد.
شكلت هجمات العين المرتدة خطورة بالغة على مرمى المعيوف، وفي الدقيقة 43 ، علت كرة سيف حسين الرأسية عارضة الهلال بقليل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
خبرة الهلال
حافظ العين على طريقته في اللعب بينما استغل الهلال خبرة لاعبيه في افتتاح التسجيل، عندما احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على الجهة اليسرى في الدقيقة 50 ، نفذها جيوفينكو ، وفشل لاعبو العين في تشتيتها لتصل الكرة إلى آل بليهي حولها إلى داخل

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الوطن العدنية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2020 يمن فايب | تصميم سعد باصالح