المغرب يستقر على خليلوزيتش مدربا جديدا

٨ مشاهدات

الرباط

حسم فوزي لقجع رئيس اتحاد الكرة المغربي، هوية مدرب منتخب أسود الأطلس الجديد. وأوضحت وسائل إعلام أن لقجع استقر على البوسني وحيد خليلوزيتش ليعوض الفرنسي هيرفي رينارد، الذي استقال من منصبه بعد أمم أفريقيا التي احتضنتها مصر مؤخرا.
ووصل المدرب البوسني فعلا إلى العاصمة الرباط، وسيجرى تقديمه رسميا الخميس في مؤتمر صحافي سيشهد أيضا تقديم كافة مدربي المنتخبات المغربية. وكان خليلوزيتش قد أعلن انفصاله قبل أسبوعين عن نادي نانت الفرنسي، بعد تلقيه عرضا لتدريب المغرب، إلا أن مطالبه المالية وتشبثه بمساعده سوريل موان، في وقت اقترح لقجع مساعدا من اختيار اتحاد الكرة المغربي، باعدا بين الطرفين.
وأوضحت إدارة النادي الفرنسي بأن القرار اتخذ بعد اجتماع مسؤوليها بِالمدرب وحيد خليلوزيتش، المُرادف لـ”طلاق بالتراضي”. وكان وحيد خليلوزيتش (67 سنة) قد باشر مهامه على رأس العارضة الفنية لفريق نانت مطلع أكتوبر من العام الماضي.
خليلوزيتش تحمست له العديد من الأطراف، بسبب خبرته في تدريب منتخبات أفريقية كبيرة أبرزها الجزائر وكوت ديفوار
وجاءت حصيلة خليلوزيتش مع فريق نانت في موسم 2019-2018، كالتالي: المرتبة الـ12 في بطولة فرنسا، من أصل 20 ناديا متنافسا. وبلوغ نصف نهائي كأس هذا البلد، مع الخروج من الدور ثمن النهائي لِمسابقة كأس الرابطة. وساءت علاقة خليلوزيتش مع إدارة نادي نانت في الأيام القليلة الماضية، بِسبب عدم توفير مسؤولي الفريق

ورد هذا الخبر في موقع صدى الساحل لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح