المشتركة تتصد لهجوم حوثي عنيف تزامنا مع قصف هستير طال تجمعات آهلة بمنطقة منظر

٢٥ مشاهدة

صدى الساحل - الحديدة - خاص


تصدت القوات المشتركة لهجوم حوثي عنيف شنته المليشيات، في ساعات متاخرة من يوم الاحد، على مواقع القوات في محيط منطقة منظر بمديرية الحوك جنوب الحديدة، تزامنا مع قصف هستير للمليشيات على منازل المواطنين، خلف حالة ذعر وهلع وسط اهالى المنطقة.
وعلمت صدى الساحل من مصدر محلي: أن مليشيا الحوثي نفذت هجوماً عنيفاً واسعاً على مواقع القوات المشتركة في محيط منطقة منظر جنوب المدينة، بتغطية نارية مكثفة استخدمت فيها قذائف الاسلحة الثقيلة لقصف المنطقة الاهالة بالسكان، ودارت على إثرها مواجهات عنيفة استمرت عدة ساعات .
وأكد المصدر: أن القوات المشتركة تصدت للهجمات الحوثية ببسالة وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد، وتدور بين الحين والآخر مواجهات متقطعة بين الجانبين .
وتزايدت وتيرة الهجمات والخروقات الحوثية بمناطق متفرقة من محافظة الحديدة لاسيما حيس والدريهمي، ومنظر في تصعيد خطير ينسف عمليات السلام للهدنة الأممية، تنوعت بين عمليات قصف واستهداف وقنص على المناطق السكنية والمواطنين في منظر وحيس والتحيتا والجبلية والدريهمي والجاح ومدينة الحديدة خلال اليومين الماضيين، لتحقيق اي انتصار لتعويض خسائرها إثر تكبدها عشرات القتلى والجرحى والأسرى من عناصرها بينهم قيادات، في جبهات الدريهمي وحيس، اسنفذتها على أيدي ابطال المشتركة جراء خروقاتها .

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صدى الساحل لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح