المجلس الاعلى للحراك الثوري يدعو جماهير الجنوب للزحف الى العاصمه عدن

٢١ مشاهدة

4 مايو / خاص

دعا المجلس الاعلى للحراك الثوري في بيان صادرعنه جماهير شعب الجنوب للزحف الى العاصمه عدن لتاكيد عزمه على مواصلة النضال حتى تحقيق كامل اهدافه في التحرير والاستقلال واستعادة الدوله.
وفيما يلي نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم.
ياجماهير شعبنا في الجنوب الابي.
لقد سطر شعب الجنوب عبراجياله المتلاحقه جيلا بعدجيل ملاحم بطوليه وانتفاضات وثورات عظيمه من اجل الحريه والكرامه والشموخ ومن اجل ان يكون لهذالشعب دورا ومكانه تليق به بين امم وشعوب ودول المنطقه والعالم ، والتاريخ شاهد حي على كفاح وبسالة شعب الجنوب شهدلها القاصي والداني وسجل التاريخ باحرف من نور كفاحه المتواصل لبلوغ كامل اهدافه في التحرير والاستقلال واستعادة دولته المنشوده على كامل اراضيه غير منقوصه وعلى ترابه الوطني لماقبل 22مايو1990م. ياجماهير شعب الجنوب العظيم.
قدم شعب الجنوب تضحيات جسام في كل المراحل والمنعطفات وسجل انتصارات تلو الانتصارات ارعب الاعداء واذهل الاشقاء والاصدقاء وهو يمضي في طريقه الشاق والطويل لبلوغ تحقيق طموحاته وتطلعاته في الخلاص من الاحتلال اليمني المدعوم بقوى الشر والطرف والارهاب للجنوب عام 1994 والغزو الحوثي المسنود من المجوس الايراني عام2015م.ورغم المعاناة والاعمال الوحشيه والممارسات القمعيه لصنوف العدوان والاحتلال الا ان شعب الجنوب صمد بكل رجوله وشموخ وتصدى لها بكل بساله وحقق انتصارات عظيمه تلائم التضحيات التي قدمها على مذبح الحريه

ورد هذا الخبر في موقع 4 مايو لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح