تشارلز ملك المثلية والشذوذ فشل موحد المطاعم بلا طعام إنجلترا الاستفتاء باطل توافق على عدم التوافق

٤٣ مشاهدة

متابعات / محمد الجبلي

تتجه إسكتلندا نحو طرق قانونية قد تخلصها من قيود الهيمنة والتبعية لإنجلترا، الأخيرة تواجه قرار الشعب بالمحاكم، قضت المحكمة العليا في المملكة المتحدة ببطلان كل الخطوات التي تقوم بها إسكتلندا وترفض طلب التصويت على الاستقلال، أو حتى عمل استفتاء، مما يدفع بالاسكتلنديين لطرق أخرى تمكنهم من الكفاح حتى تتحرر بلادهم من التاج البريطاني وتنال السيادة.
التاج البريطاني محاصر بسلسلة سميكة من الفضائح
صحيفة التابلويد الأمريكية «غلوب» كشفت عن فضيحة من العيار الثقيل لوريث العرش البريطاني الملك تشارلز الثالث، وفقا للصحيفة، يمتلك جهاز المخابرات وثائق حول ما يقرب من 60 عاماً من المغامرات الجنسية « المثلية» للملك تشارلز وخيانة لزوجته وعلاقاته الشاذة جنسياً مع رجال من الاستقراطيين والخدم وأصدقاء المدرسة.
تضيف الصحيفة, تشارلز كان مثلي الجنس منذ العشرينات من عمره، ولدى جهاز المخابرات Ml5 البريطانية وثائق وتوصيات فيما يتعلق بميول الأمير الجنسية، لكن الملكة تجاهلت التقارير، تؤكد أيضاً أن المخابرات قدمت بالفعل أدلة مساومة مثيرة إلى البرلمان البريطاني، وأن الملك تشارلز يتعرض لضغوط للتنازل عن العرش لابنه الأمير ويليام، حيث أدت التفاصيل المثيرة عن حياته القذرة والمغلقة للمثليين إلى زعزعة النظام الملكي.
وهنا نجد الجوب على السؤال المحيّر،، من يقف وراء الترويج للمثلية والشذوذ في العالم ..؟ نجد الإجابة في زعماء وساسة ومشاهير وقادة غربيين مثليين وشواذ.. جميعهم.
أوروبياً
وزراء الطاقة الأوروبيون يفشلون في التوافق على وضع سقف لأسعار الغاز، المحادثات حول وضع سقف برميل النفط الروسي هي أيضاً وصلت إلى طريق مسدود.
صرح وزير البيئة وأمن الطاقة الإيطالي جيلبرتو بيتشيتو فراتين، بأن 15 دولة عضو في الاتحاد الأوروبي تنتقد اقتراح المفوضية الأوروبية وضع حد أقصى لسعر الغاز الطبيعي.
وجاء التصريح عقب اجتماع مجلس وزراء الطاقة بالاتحاد الأوروبي أمس الأول الأربعاء، وقال الوزير الإيطالي “إن الدول المنتقدة لاقتراح المفوضية الأوروبية اتفقت على عدم الانضمام إلى المبادرة المقدمة من المفوضية الأوروبية”.
موسكو هددت وأكدت بأنها لن تصدر نفطها أو غازها للدول التي تضع سقفاً للأسعار، تهديد تلقفته بعض

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة الثورة صنعاء لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2022 يمن فايب | تصميم سعد باصالح