المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تكرم مدير عام شركة النفط بعدن

٦ مشاهدات
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل الوطن العدنية

الوطن العدنية/عدن/خاص

كرمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان اليوم الخميس مدير عام شركة النفط بعدن الأستاذة انتصار عبدالله العراشة وذلك باختيارها كشخصية الخير والعطاء للعام 2020م، إلى جانب الاستاذ أبوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية بعدن.
واقيم التكريم في مقر الغرفة التجارية والصناعية بعدن بحضور وكيل أول محافظة عدن الأستاذ محمد نصر شاذلي وعدد من المهتمين بالعمل الإنساني والخيري ومنتسبي الجمعية الوطنية لمكافحة السرطان.
وخلال حفل التكريم القيت عدد من الكلمات استهلها الاستاذ محمد اليافعي المدير التنفيذي للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان الذي أكد أن تكريم الاستاذة انتصار العراشة والأستاذ ابوبكر باعبيد يأتي بعد اختيارهما كشخصيتي العام 2020م في الخير والعطاء.
وأشار إلى أن العراشة وباعبيد كانا أكثر شخصيتين قدما دعما للمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالإضافة إلى اسهماتهما في تعزيز استقرار الأوضاع في عدن والعمل على خدمة المواطنين من أماكن عملهما.
من جانبه قدم الأستاذ محمد شاذلي وكيل أول محافظة عدن التهاني للأستاذة انتصار العراشة والأستاذ ابوبكر باعبيد لتكريمهما اليوم من قبل المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان مشيدا بدورهما الكبير في دعم السلطة المحلية بعدن.
وبدورها ألقت الأستاذة انتصار العراشة مدير عام شركة النفط بعدن كلمة عبرت عن سعادتها وفخرها بهذا التكريم مشيرة إلى أن دعم المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان يعد واجبا على الجميع.
وأكدت أن ما تم تقديمه للمؤسسة لا يرقى للذكر داعية الجميع لتقديم مزيد من الدعم للمؤسسة للمساهمة في علاج مرضى السرطان مشيدة بجهود القائمين على المؤسسة وما يقومون به من دور كبير لعلاج شريحة كبيرة من المجتمع.
كما وجهت العراشة الدعوة لكافة الشباب لبذل المزيد من الجهد للنهوض والارتقاء بمدينة عدن مشيرة إلى أن الشباب هم عماد المستقبل والامل معقود عليهم لاستعادة الدور الهام لعدن.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الوطن العدنية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح