اللجنة المشكلة من رئاسة حضرموت الجامع لوضع التصورات للدورة الثانية تستكمل مهامها

٨ مشاهدات

استكملت اللجنة المشكلة من رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع لوضع التصورات والمقترحات للإعداد والتحضير للدورة الثانية للمؤتمر مهامها.

ووقفت اللجنة في اجتماعها بالمكلا مساء اليوم برئاسة النائب الأول لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ محمد عوض البسيري أمام خلاصة للقاءاتها وأعمالها, وتقديم ردود إيضاحية حول ما ورد في تقاريرها من تصورات أولية حول التحضير لإجراء الدورة الثانية لمؤتمر حضرموت الجامع المقرر انعقادها منتصف هذا العام.

واستعرضت اللجنة تقرير عن نتائج لقاءاتها السابقة, ومقترحاتها بشأن الهيكل التنظيمي الذي يتضمن مختلف اللجان التحضيرية ومن بينها السكرتارية والمالية والرقابة والتفتيش والتنظيمية والسياسية والعلاقات العامة والتواصل والأمنية والاعلامية والقانونية والصياغة , وتحديد مهامها.

وتطرق الاجتماع إلى تقرير آخر أحتوى على مقترح بالملاحظات والتعديلات المطلوبة وكذا بالإعداد والتنظيم لهذا الحدث الاستثنائي وضمان نجاحه بوصفه تظاهرة سياسية وتنظيمية كبرى في تاريخ حضرموت ويجمع كل أطيافها القبلية والمدنية وقواها السياسية والاجتماعية.

وأحال المجتمعون تلك التقارير إلى لجنة مختصة لمراجعتها وعمل ملخصات نهائية لها لتقديمها إلى الاجتماع القادم لرئاسة المؤتمر الذي يتوقع انعقاده الخميس القادم .

وأعرب النائب الأول لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع عن الشكر لأعضاء اللجنة على إنجاز مهامهم وتقديم مقترحات عملية وإجرائية سيتم تقديمها لرئاسة المؤتمر في اجتماعها القادم لمناقشتها واتخاذ ما تراه مناسبًا بشأنها .

حضر الاجتماع عضوا رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الاستاذين محمد عبدالله الحامد وعلي خميس الصويل ورؤساء دوائر الأمانة العامة.


أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الموقع بوست لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح