القوات المشتركة ترصد استعدادت وتعزيزات مكثفة للحوثي في هذه الجبهة الملتهبة

٦ مشاهدات
القوات المشتركة ترصد استعدادت وتعزيزات مكثفة للحوثي في هذه الجبهة الملتهبة

كشفت مصادر عسكرية في القوات المشتركة بالضالع عن رصد تعزيزات وحشود قتالية للمليشيات الحوثية في اتجاه جبهة بتار بالفاخر ضمن محاولات المليشيات المتكررة لاستعادة مواقع خسرتها سابقاً.
وقالت المصادر :" إن هذه التعزيزات مرصودة وتقع تحت السيطرة النارية للقوات الجنوبية".
وشهدت جبهة الجب وبتار قصفا متبادلا بمدافع الهاون بشكل متقطع فيما يسود الجبهات هدوء حذر.
وأدخلت القوات الجنوبية سلاح ثلاثة وعشرين الذي غنمته من المعارك مع مليشيات الحوثي في الفاخر بعد أن أنهت وحدة الصيانة عملية إصلاحه وأعادته إلى الخطوط الأمامية.
وتواصل القوات المسلحة الجنوبية وقوات الحزام الأمني بالضالع نجاحاتها الميدانية أمام المليشيات الحوثية في مناطق عدة من محافظة الضالع، مُسطّرة الكثير من النجاحات الملهمة.
كما شهدت جبهات الفاخر وضبيرة الجب في شمال الضالع خلال الأيام الماضية مواجهات عنيفة بين القوات الجنوبية ومليشيا الحوثي استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.
وبحسب مصادر عسكرية، فقد شنّت مدفعية القوات الجنوبية قصفًا مكثفًا على مواقع المليشيات الحوثية، في مناطق "شليل وباب غلق وهجار" شمال غربي الضالع، واسفر القصف عن قُتل قيادي ميداني بارز من مليشيا الحوثي .
واستهدفت القوات الجنوبية المشتركة كل تحركات المليشيات الحوثية التي حاولت التسلل باتّجاه مواقعها في جبهتي الفاخر والجُبّ وأجبرتها على التراجع والانكسار تحت وطأة نيران الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.
هذه المواجهات جاءت بعد قيام القوات المسلحة الجنوبية باستهداف تجمع

ورد هذا الخبر في موقع الميثاق نيوز لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح