القوات الجنوبية تفشل أكبر هجوم حوثي في محاولة اختراق جبهات شمال الضالع

١١ مشاهدة

4 مايو / محمد مقبل أبو شادي


أفشلت القوات الجنوبية المرابطة بجبهات شمال وغربي محافظة الضالع في ساعات متأخرة من مساء يوم أمس الجمعة 8 نوفمبر 2019 للميلاد، أكبر مخطط حاولت من خلاله المليشيات الحوثية الإلتفاف على مواقع القوات الجنوبية شمالي الضالع.
وقالت مصادر عسكرية ميدانية من جبهة الضالع :" شنت مليشيات الحوثي مساء امس الجمعة هجوما ميدانيا عبر منطقة "القصبة" محاولة الإلتفاف على مواقع القوات الجنوبية المرابطة في جبهة "باب غلق" وحبيل "الزبيريات" شمالي قعطبة مستخدمة في هجومها الأسلحة الرشاشة ومضادات الطيران ".
وأشارت المصادر إلى ان القوات الجنوبية المرابطة في مواقع التباب السود في جبهة باب غلق أفشلت الهجوم واجبرت المليشيات على التراجع بعد سقوط العديد من عناصرها بين قتيل وجريح في المواجهات التي استمرت قرابة الساعتين حسب تأكيد المصادر .
وفي سياق متصل شهدت جبهة الفاخر اندلاع اشتباكات متقطعة بين الوحدات الجنوبية المرابطة في لكمة عثمان ومسلحي جماعة الحوثي التي تحاول مؤخرا إثبات قوتها وقدراتها العسكرية بعد انكساراتها المتوالية .
و كشفت مصادر من القوات الجنوبية عن تقهقر كبير في صفوف مليشيات الحوثي التي أصبحت في وضع بائس جراء الهزائم التي منيت بها في معارك الضالع .

ورد هذا الخبر في موقع 4 مايو لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح