الفتاة السعودية الهاربة تتعرى تماما وتكتب رسالة صادمة ل محمد بن سلمان على جسدها وهي عارية شاهد الصور

٤٣٩ مشاهدة

نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا للفتاة السعودية الهاربة التي حصلت على حق اللجوء في أمريكا «العنود العيسى»، وهي

​​​​عارية بينما كتبت «وشم» على جسدها، في رسالة إلى قيادة بلدها المملكة العربية السعودية، ممثلة بالملك سلمان، حفظه الله، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان..

وقال حساب- معروف بمهاجمته الدائمة للأديان والتشجيع على الحرية المطلقة وخاصة الجنسية-، تعليقًا على الصور المزعومة :« الوشم لـ العنود العيسى، عظيم جداً .. وهي كلمات لملك الراب الراحل توباك “Only God Can Judge Me ” .. "وحده الإله من يحكم علي"..هذه افضل عبارة تُقال لأي شخص يتدخل في قراراتك الشخصية».

وكانت صحف محلية نشرت قصتها في 2017، قائلة إن رواد "تويتر" في السعودية تداولوا "هاشتاج" بعنوان "انتحار توباكي"، وهو اسم الشهرة لفتاة سعودية تدعى العنود العيسى. وانطلق الـ"هاشتاج" بعد فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستجرام" ، وظهرت فيه تحكي قصة اغتصابها في انهيار وبكاء شديدين، ثم نشرت بعدها صورة عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" مكتوب فيها: "آسفة يا أطهر قلب في الدنيا بس لازم أروح طول ما أنا عايشة بتألم الموت يمكن أرحم لي أحبك أمانة لا تزعلين ولا تطيح دمعة من عيونك الجميلة أحبك. وبزعل إذا زعلتي وحتى لو جسمي مو عندك روحي بتكون بقلبك وإنتي ما قصرتي معاي أبدا أحبك"

وبدأت

ورد هذا الخبر في موقع صوت المغتربيين لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح