بن نيمر يتفقد سير العمل في مركز الشفاء للعلاج الطبيعي التابع لجمعية المعاقين بالمهرة

١٠ مشاهدات
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل تحديث نت

المهرة (تحديث نت) خاص:

على هامش تدشين الملابس الشتوية الدفعة الثانية لمركز الملك سلمان للاعمال الإنسانية، قام الأستاذ سالم عبدالله نيمر الأمين العام للمجلس المحلي محافظة المهرة بزيارة تفقدية لمركز الشفاء للعلاج الطبيعي التابع لجمعية المعاقين، حيث كان في استقبالهم الأستاذ سالم بلحاف ابو جابر رئيس الجمعية.
وخلال الزيارة شرح له المختصون من دكاترة وفنيين طبيعة سير العمل اليومي وما يقدمه المركز من خدمات طبية للمعاقين وغير المعاقين المحتاجين للعلاج الطبيعي.. موضحين أن المركز في الآونة الأخيرة أصبح يستقبل العديد من الحالات حيث وصل عدد الاستقبال في اليوم الواحد أكثر من أربعين حالة بشكل يومي وإن المركز في الأونة الأخيرة يشهد زيادة في عدد المحتاجين إلى العلاج الطبيعي.
وأثنى بن نيمر على الجهود التي يبذلها المركز من طاقم طبي واداري وقال إن المركز أصبح من المرافق الصحية الهامة في محافظة المهرة وأكد وقوف السلطة المحلية المطلق في توفير أفضل الخدمات للمعاقين حسب توجيهات الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة.
وقال: نحن في السلطة فخورين بهذا المركز ونحن نشاهد وتتابع نشاطه الذي يزداد يوم بعد يوم متمنيا للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم الإنسانية.
رافقه في الزيارة الشيخ صالح بن عليان وكيل التعليم والأستاذ فايز بلحاف ابو متعب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.
*من محمد صالح مجمبل

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع تحديث نت لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح