الشرعية تفاقم معاناة أبناء سقطرى في حضرموت

٧ مشاهدات

نظّم العشرات من أبناء محافظة أرخبيل سقطرى -الأربعاء- وقفة احتجاجية أمام مكتب الخطوط الجوية اليمنية في مدينة سيئون في محافظة حضرموت.
ورفع المُحتجون لافتات تطالب إدارة الخطوط الجوية اليمنية بالالتزام بتسيير رحلات جوية إضافية إلى الجزيرة، والالتزام بموعد تسيير الرحلات بدون تأجيل غير مُبرَّر.
وطالبوا طيران اليمنية باعتماد أكثر من رحلة جوية في الأسبوع إلى الجزيرة بدلاً عن رحلة واحدة في الأسبوع، في ظل تزايُد عدد طلب حجز التذاكر للسفر إلى سقطرى.
وأشار المحتجون إلى أن الخطوط اليمنية أرجأت رحلتهم إلى جزيرة سقطرى قبل يومين، بدون أي سبب ولم تقم بتعويضهم، ما تسبب في مضاعفة معاناتهم.
وكان مكتب شركة الخطوط الجوية اليمنية أعلن عن تأجيل رحلة جوية كانت مُقرّرة الاثنين من مطار سيئون إلى جزيرة سقطرى؛ حتى نهاية نوفمبر الجاري.
ويُعاني أبناء جزيرة سقطرى المسافرين من حضرموت إلى الجزيرة؛ من مشاكل كثيرة تواجههم بدءاً من صعوبة الحصول على التذاكر وصولاً إلى تأجيل الرحلات، رغم الطلب المتزايد على السفر إلى الأرخبيل، ويضطر العشرات منهم إلى البقاء في حضرموت لأسابيع أو المجازفة بالسفر عبر البحر على قوارب تالفة تُهدِّد حياتهم، وخصوصاً هذه الأيام بالتزامن مع العاصفة المدارية “جاتي” التي تأثرت بها الجزيرة.

شارك

ورد هذا الخبر في موقع وكالة عدن الإخبارية لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح