السبب الذي منع النجم عادل امام من حضور عزاء الفنان الراحل محمود ياسين تفاصيل

١٥٣ مشاهدة

صدى الساحل - متابعات

أقيم عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، في أحد التجمعات السكنية بمنطقة الشيخ زايد، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والغناء.
وأثار غياب النجم عادل إمام عن العزاء التساؤلات والجدل، حيث تناقلت أقاويل عن إصابة “الزعيم” بوعكة صحية كانت السبب في تغيبه عن العزاء في حين أكد البعض أن الخلافات السابقة بين الفنان الراحل والزعيم هي السبب في تغيب الأخير عن عزاء الأول، إلا أن كل تلك الأخبار لا تتعدى كونه شائعات.
وأكدت مصادر مقربة من “الزعيم” أن غيابه عن العزاء جاء بسبب اتخاذه إجراءات خاصة بكورونا، ولأنه مقيم حاليا في الساحل الشمالي، وأسرته تمنع عنه الزيارات أو استقبال الضيوف لحمايته من الفيروس المميت، وهذا السبب جعله يتخلف عن حضور الجنازة، ولكنه اتصل هاتفيا بنجله الوحيد عمرو محمود ياسين لتقديم واجب العزاء.
وأشارت المصادر إلى أن السيناريست المصري طلب من “الزعيم” عدم الحضور نظرا لكبر سنه لحمايته ولعدم تعرضه لأي مخاطر نتيجة الزحام الشديد في صلاة الجنازة.
مشاكل مزعومة بين عادل إمام ومحمود ياسين:
ولم تكن رحلة محمود ياسين مع المرض سهلة على مدار السنوات الماضية، فقد شهدت الكثير من التحولات الدرامية المفاجئة للجمهور، وتحديدا في عام 2014، حين ترددت أنباء عن تعاونه مع الفنان عادل إمام في مسلسل “صاحب السعادة”، تلاها أنباء أخرى بعد فترة وجيزة عن عن فسخ التعاقد بين محمود ياسين والجهة المنتجة.
هذه الأنباء فتحت المجال للحديث عن خلافات محتملة بين ياسين والزعيم، لكن كانت الصدمة حين قيل إنه لا خلافات ولكن ياسين لم يعد قادرا على التمثيل بسبب مقدمات مرض الزهايمر، فلم يعد قادرا على حفظ النص أو الوقوف أمام الكاميرا، مما جعل عادل إمام يبكي أمامه خلال التصوير وفقا لروايات البعض، لكن الأسرة نفت المرض والخلافات بشكل قاطع.
ورغم تصريحات شهيرة وابنتها رانيا عن تخاذل الزعيم في السؤال عن محمود، إلا أنهما أعلنتا انتهاء الأزمة بعد ذلك، بل وتعاونت رانيا معه مسلسل “فلانتينو” في دليل علمي على انتهاء الخلاف.
وكانت شهيرة

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صدى الساحل لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2020 يمن فايب | تصميم سعد باصالح