الزبيدي يوجه رسائل هامة للجنوبيين والحكومة اليمنية في فعالية كبرى

٣٦ مشاهدة
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل عدن تايم

عدن تايم / خاص

نظم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء، وبرعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، احتفالا بالعاصمة عدن بمناسبة الذكرى 4 لاعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي والذكرى 6 لتحرير العاصمة عدن.
وألقى الرئيس القائد كلمة في الحفل، الذي حضره أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي واعضاء من الجمعية الوطنية والأمانة والعامة لهيئة رئاسة المجلس وقيادات محلية وشخصيات اجتماعية ونخبوية وإعلاميون، أكد فيها على أن المجلس حقق انتصارات على مختلف الصعد جعلت من الجنوب وقضية رقما صعبا على الساحة الدولية.
وأن العالم بات يعترف بان المجلس الانتقالي هو حامل القضية الجنوبية.
النص الكامل لكلمة الرئيس القائد :
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الصادق الأمين، وعلى آله وصحبه أجمعين.
أيها الشعب الجنوبي العظيم:
نُحييكم تحية العزة والحرية، والانتصارات المجيدة على طريق الهدف المنشود لاستعادة دولتنا الجنوبية الفيدرالية المستقلة.
يطيب لنا ويسعدنا في هذه الأيام الرمضانية المباركة أن نهنئكم ونبارك لكم بمناسبة الذكرى السادسة لتحرير العاصمة عدن، والذكرى الرابعة لإعلان عدن التاريخي، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الإطار الوطني والسياسي المعبّر عن تطلعات شعبنا والحامل لقضيته والمدافع عنها.
وانطلاقاً من استشعار المجلس الانتقالي الجنوبي وإيمانه بحجم المسؤولية التاريخية الملقاة على عاتقه، فإننا نؤكد بأننا لن نألو جهداً عن الانتصار لكل الآمال والتضحيات وكل الدماء الطاهرة التي سالت في ميادين البطولة والفداء للوصول إلى الغاية المنشودة بالاستقلال وبناء دولة الجنوب الحرة المستقلة، وهي المسؤولية النضالية والكفاحية التاريخية للمجلس الانتقالي الجنوبي.
وفي هذا السياق فقد بذل المجلس الانتقالي الجنوبي ومنذ تأسيسه، كل الجهود الهادفة لوضع قضية شعبنا الجنوبي في مسارها السياسي الصحيح، من خلال الجهد والكفاح والنضال، وهندسة العمل السياسي والدبلوماسي، واستطاع أن يعمل بقوة وثبات وبرؤية ناضجة وواضحة، وحقق لشعبنا نجاحات كبيرة، نقلت قضيته إلى مستويات متقدمة وجعلتها رقماً صعباً في المحافل الدولية، من الصعب تجاوزها أو القفز عليها.
وعلى الصعيد التنظيمي عمل المجلس على استكمال بنيته التنظيمية وتشكيل هيئاته المختلفة المركزية والمحلية، وبات حضوره فاعلاً في

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع عدن تايم لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح