الرئيس الإماراتي ونائباه يعزون رئيس مجلس القيادة في وفاة عبدربه منصور هادي
164 مشاهدة

بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، برقية تعزية إلى الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة الرئيس اليمني السابق عبدربه منصور هادي.
كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي. وفقا لوكالة الانباء الإماراتية وام.
ارسال الخبر الى: