الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم استراتيجية متكاملة لتجفيف منابع الاستقطاب

٤٧ مشاهدة
الوادعي: نتائج الحملة إيجابية والكثير ممن عادوا يتم استيعابهم وإعادة تأهيلهمالمداني: كثير من الأسر أظهرت حرصها على أبنائها والتواصل معهم مستمرالسلامي: إجراءات العدوان تعيق البعض عن العودة وغالبا تتم معاقبتهم بالسجن

تقرير/ محمد الروحاني

تعبيراً عن نهج العفو الذي تنتهجه القيادة الحكيمة واستجابة لدعوة وتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي – يحفظه الله – وتوجيهات الرئيس المشير الركن مهدي المشاط، تأتي الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم ممن استغلهم العدوان، واستغل حاجتهم وغرر بهم.
التحرك الرسمي والمجتمعي يعكس الحرص الشديد على حقن دماء المغرر بهم، ومنحهم فرصة العودة إلى أحضان الوطن ليعيشوا أحرارا مكرمين بين إخوانهم ووسط أهاليهم ولهذا الغرض شكلت اللجان اللازمة لتسهيل وتأمين عودتهم ومعالجة أوضاعهم.
تجفيف منابع الاستقطاب
منذ بداية العدوان على اليمن وقع الكثير من اليمنيين ضحايا لتجار الحروب الذين ساقوهم إلى القتال ضد وطنهم تحت راية العدوان الصهيو أمريكي وتحت عناوين وشعارات أثبتت الأيام زيفها وأن العدوان لم يكن هدفه الأساسي إلا تدمير اليمن أرضاً وإنساناً.. وأمام ذلك كله حرصت القيادة الثورية والسياسية على عودة من غرر بهم العدوان إلى وطنهم، فاتحة الطريق أمامهم، بدءا من إصدار الرئيس الشهيد صالح الصماد قرار العفو العام في الـ 20 من ديسمبر 2016م، ومن بعده تشكيل المركز الوطني للعائدين وصولاً إلى تشكيل اللجان الميدانية للتواصل مع المغرر بهم وتدشين الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم بهدف تجفيف منابع الارتزاق والاستقطاب خصوصاً في المحافظات التي يسيطر عليها المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني.. هذا ما أكده عدد من أعضاء اللجان الميدانية لـ ” الثورة” .
عضو اللجنة الرئاسية المكلفة بالتواصل مع المغرر بهم وليد عبدالله الواداعي، أكد أهمية الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم إلى صف الوطن لتجفيف منابع استقطاب المرتزقة الذين هم وقود حرب تحالف العدوان على اليمن والذي استخدمهم كورقة لتنفيذ مشاريعه التدميرية والتمزيقية لليمن.
نتائج إيجابية
الجهود الكبيرة التي تبذلها اللجان الرئاسية والمركزية والفرعية بالتعاون مع السلطات المحلية والوجهاء والمشائخ لإعادة المغرر بهم بدأت تؤتي أكلها بعودة

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع صحيفة الثورة صنعاء لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2022 يمن فايب | تصميم سعد باصالح