رئيس الحكومة يكرم نادي فحمان أبين الفائز ببطولة الدوري اليمني الممتاز

١١ مشاهدة

كرم رئيس الحكومة معين عبدالملك الخميس، بطل الدوري اليمني الممتاز للموسم 2021-2022، فحمان أبين بعد فوزه في منتصف هذا الشهر على وحدة صنعاء بالمباراة التي جمعتهما على الأستاد الأولمبي بمدينة سيئون.

وقال عبدالملك خلال لقائه بطاقم النادي في عدن إن فوز فحمان يعكس مدى امتلاك الشباب الطاقات الكبيرة في مختلف المجالات والمخزون الوافر من المهارات والعزيمة والإصرار والطموح الذي يساعده على قهر المستحيل وتحقيق الإنجازات، وفق وكالة سبأ الرسمية.

ووجه رئيس الحكومة بدعم النادي بكافة الاحتياجات والاهتمام بتسخير إمكانات المبدعين لمواصلة تحقيق نتائج متميزة في المشاركات والمنافسات القادمة، بما في ذلك صرف مكافأة مالية للاعبي.

وشدد على حرص حكومته في تقديم كافة أشكال الرعاية والاهتمام بالرياضيين في مختلف المجالات.

وفي 17 نوفمبر الجاري، فاز فحمان أبين ببطولة الدوري اليمني الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، بعد تغلبه بركلات الترجيح على وحدة صنعاء، في المباراة النهائية، حيث حصل على جائزة ماليه مقدارها 15 ألف دولار.

وكان الدوري اليمني انطلق في منتصف شهر سبتمبر الماضي بنظام المجموعات ومشاركة 11 نادياً من الدرجة الأولى، فيما تخلفت أندية عدن عن المشاركة في البطولة حيث تعرضوا للهبوط لدوري الأضواء إلى جوار شباب الجيل.

واستمرت أندية الدرجة الأولى خمسة وأربعين يوماً في خوض مبارياتهم للعودة لأجواء البطولة الذي أوقفتها الحرب عام 2015، بينما شهدت منافسات كبيرة بين هؤلاء الأندية لانتزاع الصدارة.


أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الموقع بوست لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح