ابن الحاكم العسكري لتعـز يرفض الاحكام القضائية ويواصل اعتداءه على أرضية العبسي بجبل الجهوري

٦ مشاهدات

صدى الساحل _تعز _ خاص


على نهج جماعة الحوثي في نهب الأراضي الخاصة والعامة لصالح قياداتها تسير جماعة الاخوان المسلمين ”حزب الاصلاح” في تعز، فقد عاد المدعو هزاع محمد مصلح الجعشني المدعوم من عزام عبده فرحان ابن مستشار قائد محور تعز والقائد العسكري الفعلي للمحور للاستمرار في مواصلة الاعتداء على الارضيه المسوره المملوكه للمواطن علي درهم العبسي الكائنه في جبل الضربه(الجهوري حاليا)المسبح الاعلى بمدينة تعز.
وبرغم صدورحكم جنائي عليه من محكمة غرب تعز
يدينه بجريمة الاعتداء على الارضيه المذكوره المملوكه للعبسي كشفت وثائق رسمية رفض عزام عبده فرحان ”سالم” للأحكام القضائية الصادرة بالمصادقة على ملكية المواطن علي درهم العبسي لعقار ارضيته المائنة في جبل الضربة ( الجهوري حاليا ) - منطقة المسبح الأعلى.
يستند عزام الفرحان بنفوذ والده (سالم) الذي يعد حاكما عسكريا لتعز في دعم الجعشني بالاعتداء على أرضية العبسي بالبناء ليلا في الأرضية. في تجاهل صريح وتحد واضح لأوامر النيابة والأحكام القضائية و سلطة القانون.
المواطن العبسي ناشد الجهات المختصة انصافه وتطبيق الأحكام القضائية، وتوقيف أعمال السطو على أرضيته، ووضع حد لتهور عزام الفرحان وضبط الجعشني وجميع المنتسبين لأجهزة الأمن والشرطة العسكرية الذين ساعدوا المعتدي وسهلوا له القيام بأعمال البلطجة والسطوعلى أرضيته.
وتقدم المواطن العبسي إلى مستشار قائد تعز العميد عبده فرحان سالم بطلب إصدار أمر بوقف أعمال

ورد هذا الخبر في موقع صدى الساحل لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح