التواهي تحتفي بعودة مدرسة سالم عمر بعد 15 عام من تعثر مشروع بنائها

٩ مشاهدات

4 مايو / خاص

تم صباح اليوم تسليم مدرسة سالم عمر (إبن سيناء) للتعليم الأساسي “بنات”، في مديرية التواهي بالعاصمة عدن ، من منظمة كير العالمية ، بعد إستكمال مشروع بنائها وتجهيزها، بحضور الدكتور “محمد الرقيبي” مدير مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن ، والأستاذ “عبدالحميد ناصر الشعيبي” مدير عام المديرية.
وجاء تسليم المدرسة، بعد ان انتهت منظمة كير العالمية، من أعمال استكمال بناء 11 فصل دراسي، إضافة إلى مختبر علمي بملحقاته “الأثاث” المدرسية المُقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة، وهو ما سيساهم في إستيعاب نحو 1200 طالبة سنوياً.
وظل مشروع بناء مدرسة “سالم عمر” (أبن سيناء)، متعثراً لأكثر من 15 عام، نتيحة تعرض ميزانية المشروع للعبث من قبل عصابات الفساد في السلطات السابقة، إلا ان الجهود المبذولة من قبل مكتب التربية والتعليم، والسلطة المحلية اثمرت بإستكمال المشروع عن طريق منظمة “كير” العالمية.
من جانبه، اثنى مدير عام التربية والتعليم عدن “د. الرقيبي ” على جهود المنظمة ودورها الإيجابي في تعزيز وتحسين الجانب التربوي _ التعليمي في المحافظة، وذلك من خلال قيامها في اعادة تأهيل وإستكمال بناء عدد من مدارس مدينة عدن ، في ظل الظروف الصعبة والامكانيات الشحيحة التي يعيشها مكتب التربية والتعليم عدن .
كما عبّر “الرقيبي”، عن شكره وتقديره لكل من ساهم وكان له دور في إفتتاح

ورد هذا الخبر في موقع 4 مايو لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح