التعازي لم تذكر أي تفاصيل عن مقتله والتي مازالت غامضة الرئيس ونائبة ووزير الدفاع عن العميد الحمادي خسر اليمن رجلا شجاعا ومناضلا جسورا

٢٢ مشاهدة
التعازي لم تذكر أي تفاصيل عن مقتله والتي مازالت غامضة الرئيس ونائبة ووزير الدفاع العميد الحمادي خسر اليمن

عزى الرئيس عبد ربه منصور هادي أسرة العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35مدرع بتعز، وأشاد بمناقب الشهيد الوطنية والعملية وأدواره البطولية في مواجهة التمرد والانقلاب للميليشيا الحوثية الإيرانية.
وقال الرئيس "ان الوطن برحيل الحمادي خسر رجلاً من أنبل رجالاته ومناضلاً جسوراً ومقداماً شجاعاً ومخلصاً وفياً ورحيله في مثل هذه المرحلة الاستثنائية التي كان له دورا محوريا فيها يمثل خسارة وطنية كبيرة".
من جانبه بعث نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة ولفت إلى "إسهاماته الوطنية البارزة مع زملائه من قادة الجيش الوطني في استكمال بناء القوات المسلحة وتثبيت الأمن والاستقرار ومواجهة الكهنوت الحوثي بمدينة تعز".
وقال "بأن القوات المسلحة خسرت برحيل الحمادي أحد القادة المحنكين الذين بادروا بالدفاع عن الشرعية ومؤسسات الدولة وقدموا لأجل ذلك التضحيات".
إلى ذلك قال الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي "إن الحمادي كان له دوراً فاعلاً في اعادة بناء الجيش الوطني، وكان من أوائل القادة الذين هبّوا لمواجهة الانقلاب الحوثي والدفاع عن الدولة والشرعية". وأضاف في برقية العزاء "إنه كان نموذجاً في الجندية والقيادة، وكان بطلاً مقداماً وفياً ومخلصاً للوطن من خلال المناصب التي شغلها والمهام التي أوكلت إليه".
وكان العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع قتل أمس الاثنين إثر إصابته بإطلاق نار بمدينة تعز، وسط تضارب المعلومات.
ولم تذكر تعازي

ورد هذا الخبر في موقع يمن شباب لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

شارك:

© 2019 يمن فايب | تصميم سعد باصالح