استكمال رفع مخلفات سيول مرسابة كريتر

١٢ مشاهدة
اخبار اليمن الان الحدث اليوم عاجل عدن تايم

عدن/ عدنان الجعفري


استكمل صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن رفع المخلفات في منطقة المرسابة بمديرية كريتر التي تسببتها السيول جرا إنخفاظ المدار في اليومين الماضين.
وبذل صندوق النظافة جهود متواصلة منذ هطول المطر على مدينة عدن بتحرك وأشراف نائب مدير عام الصندوق نبيل غانم وبتوجيهات محافظ المحافظة ومدير عام الصندوق، حيث تمكن في شفط المياة ورفع المخلفات.
وقال النائب نبيل غانم «ان اليوم تم استكمال العمل بعد تنفيذ حملة كنس البرش في منطقة المرسابة التي يطالها الضرر بكل مواسم الامطار لكثرت تدفق السيول كونها محاطة بمناطق مرتفعة.
وقام فريق صندوق النظافة في مباشرة مهامه في إنقاذ المنطقة بتعاون المواطنين من تكدس المياة امام المنازل ودخول بعضها الى الغرف الهابطة الواقعة على الشوارع.
وثمن المواطنين جهود المحافظ وقيادة صندوق النظافة، كما عبروا عن شكرهم لنائب المدير العام نبيل غانم الذي تواجد خلال فترة رفع المخلفات وقيامة بالاشراف المباشر حتى المرحلة الاخيرة «الكنس » وتلمس هموم السكان، بصورة إنسانية تدل على اهتمام قيادة صندوق النظافة بمعانات السكان من اضرار السيول.
هذا وقد قام صندوق النظافة في شفط مياة الامطار بالعديد من المواقع العامة والسكانية بواسطة بوز التشجير التي قدمها البرنامج السعودي للصندوق، بعد ان حاصرتهم مياة الامطار وتدفق السيول

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع عدن تايم لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2021 يمن فايب | تصميم سعد باصالح