احتفاء رسمي كبير بالرئيس العليمي لدى وصوله المنامة

٦٨ مشاهدة

أعرب فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عن ثقته بأن تفضي القمة العربية الى مقررات مهمة لمصلحة الشعوب والبلدان العربية، وتوحيد الصف وتعزيز التضامن في مواجهة التحديات المشتركة.

جاء ذلك في تصريح له اثناء وصوله ومعه عضوا المجلس عبدالرحمن المحرمي، وعثمان مجلي الى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في مؤتمر القمة العربية العادية الثالثة والثلاثين التي تنطلق اعمالها غدا الخميس.

وكان في استقبال رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضوي المجلس والوفد المرافق، ممثل ملك البحرين للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة، ومحافظ محافظة المحرق، سلمان المناعي، ووكيل وزارة الخارجية البحرينية للشؤون السياسية، الشيخ عبدالله بن أحمد بن عبدالله آل خليفة، والأمين العام المساعد رئيس قطاع الاعلام والاتصال بجامعة الدول العربية، أحمد رشيد خطابي، وسفير اليمن لدى مملكة البحرين الدكتور علي الاحمدي.

وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، أعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس، عن عظيم تقديره للأشقاء في مملكة البحرين بقيادة اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، على حسن الاستقبال والتحضير الجيد لأعمال القمة العربية التي تنعقد في ظروف سياسية وامنية بالغة التعقيد، يأتي في مقدمتها استمرار العدوان الإسرائيلي الوحشي على الشعب الفلسطيني، وتصاعد خطر المليشيات الارهابية وتهديداتها للأمن والسلم الإقليمي والدولي.

ويشمل جدول اعمال القمة العربية الذي اقره وزراء الخارجية العرب أمس الثلاثاء عددا من البنود تتصدرها القضية الفلسطينية، وتعزيز العمل العربي المشترك، وتطورات الوضع في اليمن، وسوريا، والسودان، وليبيا.

أرسل هذا الخبر لأصدقائك على

ورد هذا الخبر في موقع الميثاق نيوز لقراءة تفاصيل الخبر من مصدرة اضغط هنا

اخر اخبار اليمن مباشر من أهم المصادر الاخبارية تجدونها على الرابط اخبار اليمن الان

© 2024 يمن فايب | تصميم سعد باصالح